Saturday 18 February 2017

رخيصة زائد حجم الملابس uk 16 على الانترنت

رخيصة زائد حجم الملابس للميزانية فاتنة I8217ve تم النظر معالجة وظيفة مثل هذا لفترة طويلة. حتى هنا goes8230 عندما عبرت أولا على من حجم 18-20، ويمكن لم تعد تجد الملابس التي تناسب في مستقيمة محلات الملابس الحجم أنا بالذعر. أمي قفزت في لانقاذ اليوم وحصلت على لين بريانت بطاقة الائتمان مخزن يوم واحد بعد رحلة إلى مركز تجاري. بعض I8217m أنها حصلت على بطاقة الائتمان بعد رؤية لي تضيء لأن شيئا في مخزن يصلح لي فعلا، وربما بعد عدة رحلات العينين المائي من خلال المحلات التي ليس لديها ما تقدمه. I8217m حقا محظوظ أن والدتي كانت هناك لتشجيع لي للعثور على الأشياء أنا أحب، حتى نما جسدي (ولتمويل ذلك)، جعلت العالم للفرق في رحلتي حب الذات ويكون سعيدا في الجسم I8217m فيها وهذا كان ذلك قبل حوالي 10 عاما، وصناعة حجم الملابس زائد نمت نموا مطردا منذ أيام تمسك يجري التسوق في واحد أو اثنين من المتاجر حجم زائد. الخيارات لا تزال ضئيلة بالمقارنة مع الملابس التوالي الحجم. خيارات رخيصة لا تزال في النضال من أجل العثور على أي شخص أكثر من حجم 24، في الواقع أي خيارات من الصعب العثور في حجم أكثر من 24. لكن هذه الصناعة بالاضافة الى حجم ينمو، وهناك الكثير من الخيارات التي كثير من الاطفال الدهون don8217t يعرف عن. أتمنى أن يلعب أمي وتمويل everyone8217s الأولى بالاضافة الى حجم بطاقة الائتمان مخزن، ولكن alas8230 I8217m مجرد مدون. ولكن يمكن أن أضع معا قائمة خطيرة واحدة من جميع الخيارات you8217ve حصلت حتى تتمكن don8217t أن نتساءل حول مركز الانتقال من غرفة القياس واحدة إلى أخرى في حين عقد دموعه. وهذه الوظيفة هي الأولى في سلسلة من 100 مكان للعثور على حجم زائد ملابس ياي. عندما قدمت لائحة من 100 كان ساحق جدا، لذلك قررت أن كسر أسفل القائمة وتقديمها لك في قطعة. وفي نهاية هذه السلسلة I8217ll إنشاء وظيفة مع جميع الأماكن 100 فقط في حالة you8217re وحشية بعض الشيء (مثلي) وترغب في التخطيط لأسبوع كامل حول تجوب كل واحد مخزن بالاضافة الى حجم في القائمة. لا تتردد في مشاركة أي مخازن ربما أكون قد غاب. تم تحديث هذا الرد 5/19/16 وأضافت مخازن / اقلعت منذ it8217s تاريخ نشرها الأصلي الميزانية فاتنة 8220If لها بعيدة عن متناول الفقراء لها ولا متطرف ولا revolutionary8221 طيب، look8230 أعرف we8217re نتحدث فقط عن الملابس هنا ولكن أنا في كثير من الأحيان أشعر بأن كل الخطوات والتقدم هو جعل صناعة الملابس بالاضافة الى حجم ما زالت تماما وعديمة الفائدة تماما لذوي الدخل المنخفض. الشعور بأنها قادرة على اللباس نفسك في شيء أن يجعلك تشعر جيدة هو الشيء الذي يجب أن يكون كل شخص الوصول إليها. المحبة جسمك والتعبير عن نفسك لا ينبغي أن يكون مقصورا على الناس الذين هم الأثرياء ماليا. حتى هنا بعض من بلدي يختار المفضلة لfatshionistas جميلة على الميزانية. رخيصة زائد حجم الملابس. كل شيء هنا تحت 50 (والعديد من أشياء كثيرة تحت 20). 599Fashion 8211 هذا الموقع لديه قسم زائد الموضات حجم كل 5.99 لديهم بعض الأساسيات كبيرة بما في ذلك الدبابات، فساتين ماكسي، وطماق، كل ما يصل إلى حجم 3 / 4X. ويضم الموقع أيضا مجموعة كبيرة من الملابس الرخيصة (تحت 20) في قسم من 8220boutique8221. الشحن حوالي 6، ولديهم أيضا برنامج الولاء الذي يوفر للعملاء مع تخفيضات A8217gaci 8211 هذه الاساليب للمغامرة ومعظم الأزياء إلى الأمام بالإضافة إلى فاتنة حجم أنا مهووسة ملابسهم، والأساليب العصرية وأنا يمكن أن يموت ما يزيد قليلا على شعور مثل I8217m الحصول على نفس الخيارات قسم التوالي الحجم على هذا الموقع. أحبه أحجام ترتفع إلى 3x، وتبدأ أسعار حول 15 قوس قزح محلات 8211 قوس قزح بيع القطع العصرية والأساسية حتى 3X. تذهب أسعارها كل وسيلة تصل إلى حوالي 40 في البند، ولكن عموما تحوم فقط تحت 20 قطعة الواحدة. لقد فعلت نصيحتان يوتيوب ملابسهم، وthey8217re سرعان ما تصبح وجهة مفضلة زائد حجم HampM الألغام 8211 مخزن الأساسية رئيسيا لكثير من الناس مباشرة الحجم، التي hampm تحمل أحجام زائد قبل بضع سنوات، وthey8217ve فعلا تقدم بعض خطوات كبيرة في اختيارهم. بلدي الشيء المفضل عن هذا المتجر هو أن هناك ما هو أكثر من الملابس الكاجوال فقط، وهناك عمال أنيقة ليلا ونهارا من الملابس أيضا. يصل حجمها إلى 3x، وتبدأ الاسعار من 10. مبادلة 8211 وقد فعلت مراجعة يوتيوب Swap على قناة بلادي من قبل، وأنا في مهب بعض القطع وكنت قادرا على الحصول على لجزء بسيط من ما التجزئة ل. هذا المخزن الشحنة على شبكة الإنترنت تبيع طن من زائد حجم الملابس في خصومات كبيرة، ويقدم مجموعة مختارة وهذا هو حجم زائد thrifters حلم مقاسات تصل إلى 38، بأسعار تبدأ حول فقط 2. بوهو 8211 بوهو يجعل الملابس فائقة العصرية لطيف ويصل إلى حجم 20. I8217m الذهاب لنكون صادقين، وعلى الرغم من أن أقول إنني كثيرا ما تسوق معهم لأن لديهم دائما كبيرة 8220oversized8221 الاشياء التي تناسبها بلدي حجم الإطار 26 تماما (راجع هذا المنصب، وهذا المنصب لرؤية القطع الخاصة بهم على لي). أنا أحب المحملات وملابسهم flowy تقريبا جميع البنود المدرجة على الموقع هي تحت 50. فور ايفر 21 8211 ونحن نعلم جميعا لدي بعض المشاعر حول FOREVER21. أنا وضعت جانبا منها للازياء بأسعار معقولة إلى حد كبير. تسبب لعن الله تلك المايوه لطيف جدا لتمرير مقاسات تصل إلى 3x. الأمازون 8211 أنا أعيش من أجل الملابس الأمازون. ويمكن ان تكون شاقة في محاولة للعثور على ما تريده بالضبط على وجود بعض الأوقات، لذلك أنا دائما يوصي الناس استخدامه بمثابة المدقق سعر للعلامات التجارية التي من شأنها عادة أن يتم في المتاجر. المفضلة تي شيرت تأتي من الأمازون (ما يصل إلى 5x)، وعلى محمل الجد لا يمكن للفوز السياسات العودة Amazon8217s. إذا كنت aren8217t التحقق من قسم بالاضافة الى حجم على الأمازون you8217re في عداد المفقودين. سام 17 أبريل 2015 في 4:39 I8217m في مكان ما بين 3 / 4X ومن الصعب جدا العثور على الأشياء التي تتلاءم مع الحق ولكن بصراحة الأماكن الوحيدة حاول I8217ve على القائمة هو وول مارت كمارت وقوس قزح لذلك ربما I8217ll توسيع عمليات البحث بلدي السبب انها حقا تمتص الحاجة إلى الذهاب إلى متقد وتنفق الكثير على القليل جدا: / fatgirlflow 17 أبريل 2015 في 14:28 مرحبا سام وأنا أيضا الحق في بين و4X 3 وأنا أعرف مدى صعوبة هذا الحجم يمكن أن يكون لشراء بلدي آخر التالية هي حول الموضات اكبر بالاضافة الى حجم وشملت I8217ve العديد من النصائح حول مكان للحصول على الاشياء لكبير في أسعار نأمل بحلول نهاية 8220100 بالاضافة الى حجم سلسلة الملابس stores8221 you8217ll تمتلك ترسانة كبيرة من الأماكن للتسوق التي تحمل الأشياء التي تناسب ذوقك وبك بفضل ميزانية لزيارتكم LT3 كانديس 19 أبريل 2015 الساعة 12:10 صباحا هل نسيت 10dollarmall، موقع شبيه 599 الأزياء حيث كل شيء 10 لديهم البنود في بعض الأحيان Moddeal على هناك لمدة 10 بدلا من 15 كانوا على Moddeals fatgirlflow 19 أبريل 2015 في 12:42 31 مايو 2016 في 09:39 حماقة المقدسة وشكرا لكم. أنا زائد الحجم وطويل القامة (2X، 682170)، وأنه يلغي 90 من حجم المخازن بالإضافة إلى أن وجود للأسف، على الأقل لقيعان. أنا فقط اشترى خمس قمم من A8217GACI، وأنا متحمس جدا سوبر لمعرفة نوعية ومحاكمتهم على 8211 وخاصة بالنسبة إلى الأبد 21 الأسعار. الآن فقط إذا كان يمكن أن تجد لي قيعان لنفس الأسعار التي جاءت في الطويلة أطوال بفضل سيدة 31 مايو 2016 في 14:15 I8217m سعيدة للغاية وجدت بعض الاشياء التي تريدها. وأنا أعلم أن النضال فتاة طويل القامة لول LT3 3 يونيو 2016 في 6:51 هذه المشكله قمم وينقط رائعتين، ولكن على الأقل 2 أحجام صغيرة جدا. التحجيم هو بعيدا، أو تفكيري هو كلتا الحالتين 8211 I8217m بذل الجهد للعثور على متجر في شخص حتى أتمكن من معرفة ما هو حجم أنا. I8217m عادة 2X في معظم كل شيء، إن لم يكن 1X، ولكن I8217m أفكر أنني قد تحتاج حتى 4X لهذه العلامة التجارية. مجنون 4 يونيو 2016 في 21:42 أي متجر. التحجيم هو في كل مكان وخاصة للأماكن بطريقة سريعه (والتي عادة ما تكون تلك بأسعار معقولة) ميشيل 15 يونيو 2016 في 14:41 شكرا لهذا. أحبه It8217s الصعب حقا أن تجد شيئا لأولئك منا الذين هم في نطاق 26/28 الحجم. أيضا، لقد وجدت هذا الموقع ودعا evogues، ولكن it8217s بالإضافة إلى صغار. هل تعرف أي شيء عن الفرق بين الجمع وبالإضافة إلى صغار أحجام 16 يونيو 2016 في الساعة 10:00 صباحا لم يسبق لي أن سمعت منهم I8217ll التحقق منها بالتأكيد خارج فاليري 21 يونيو 2016 في 15:15 وماذا عن النساء-5X 6X مثل me8230I م تبحث عن شيء بأسعار منخفضة جدا .. 22 يونيو 2016 في 11:31 أنا أسمعك، فاليري. أنا أكره أن أكون don8217t ديك الكثير لتقدمه أو اقول لكم عن ذلك في 5 / 6X. أعدك بأنني سوف الاستمرار في الحفاظ على عيني على تجار التجزئة جديدة حتى أتمكن من الحصول على ما يصل الى معظم المعلومات تاريخ ممكن. 22 يونيو 2016 في 13:16 مهلا، آمل أن يكون هذا على ما يرام. التي We8217ve جديد متجر على الانترنت بالاضافة الى حجم في كندا. وتتراوح أسعار لدينا، لكننا نسعى لإبقائه في متناول معظم النساء. ونحن متخصصون في وزارة الدفاع، خمر، الغريب من نوعه، والأساليب pinup بديلة. موقعنا هو kittycanuck. انجا كريستينا Stull 23 يوليو 2016 في 10:23 أنا فقط وجدت موقعك ياي وأخيرا شخص يفهم لي. I8217ve كان لجميع المحلات في مدينتي قليلا وترك أكثر من واحد من الدموع الصامتة. I8217m تواجه صعوبة في العثور طيف السراويل العمل السوداء لملقم. أنا بحاجة إلى حجم 26-28. I8217m متعرج مع الوركين والفخذين كبيرة، وأنا بحاجة إلى شيء سوبر للمد ويفضل أن يكون قطع التمهيد. هل يمكنك مساعدتي شكرا جزيلا لك. Itty بيتي 30 يوليو 2016 في 02:10 مرحبا اسمي دانيال وأنا حجم امرأة كبيرة 2-3x لم أكن قادرة على العثور على الملابس التي تبدو على حق لي على الإطلاق. أنا 4 821711 296 رطلا وأنا اللباس مثل بوم. أنا أحب الموضة ولكن لقد بالتسوق أبدا لنفسي من أي وقت مضى. لذلك أنا لا أعرف كيف للتسوق أو ما الذي تبحث عنه. أنا أم وحيدة تبحث لتجد نفسها. ليس لدي أي واحد لاجراء محادثات مع لأن الناس في جميع أنحاء جاهل جدا وجلخ لتتحدث معه. أحب من أنا ولكني أعرف أنني لديها وسائل وقبل أن تفقد الوزن ولست بحاجة للصحتي. ولكن أود أن يمشي في الشارع ويكون أحدهم يقول أن أنا جميلة أو أن يكون قادرا على التقاط صورة. أنا لا أعرف ما يجب القيام به. هل لديك أي اقتراحات. 1 أغسطس 2016 في 11:28 مرحبا فاتنة اقترح أن تبدأ لوحة بينتيريست والبحث 8220plus حجم fashion8221 وإيجاد بعض الجماعات تحب، ثم إعادة إنشائها على نفسك. وسوف لا تبدو بالضبط نفس كما يفعلون على الآخرين، وهذا هو رائع لأنك أنت وبمجرد أن حاول عدد قليل من الجماعات كنت تعتقد أنك ترغب you8217ll بدء لمعرفة طريقتك أفضل قليلا وماذا كنت تريد أن تضع في خزانتك LT3 كريستي 30 يوليو 2016 في 2:52 Roamans. امرأة داخل. محطة واحدة هي كل الأماكن على الانترنت للذهاب. شارع هو آخر ولها فرع في جميع أنحاء أيضا. 30 يوليو 2016 في 22:42 أنا أحب أن تبدو جيدة، وفشلت بطي في افيريواي. I8217m 56 عاما من العمر وعلى دخل ثابت، وأنا أنظر في نفسي ولقد كنت مريضة ووضع لذلك الكثير من الوزن، وصعوبة في العثور على أي شيء ارتداء أن تبدو لطيفة. ثم عندما كنت أول د شيء it8217s طريقة مكلفة لأنها فرض أسعار أعلى للمرأة الكبيرة الملابس، وارتداء 18- 20 في السراويل وأنا أحب قمم لإخفاء معدتي لذلك أنا شرائها كبيرة. أنا أحب أن تكون قادرة على العثور على مخزن للكل ما أحتاج بدلا من المشي في الحصول على ونظرت إلى وتألق في مثل نوعا من نزوة في عرض الجانب. وحتى الآن أحاول التسوق على الانترنت. Alanna 2 أغسطس 2016 في 3:56 أتذكر حارة براينت قبل أكثر من تغيير في نظرة الاصغر للملابس. كانت أمي صعوبة في رؤية الملابس في النمط الذي يشبه ملابس لحمي. كل حياتها كانت قد قيل من قبل هذه الصناعة التي كان عليها أن اللباس بشكل مختلف فقط بسبب حجم لها. أيضا كان نمط الملابس دائما 5-10 سنوات وراء الأساليب لحمي. وكان هذا أيضا الوقت وجدنا متجر صغار دعا ديب. كان لديهم الملابس بالنسبة لي، وكنت سعيدا جدا أن يكون 8220normal8221 الملابس المظهر. I8217m فعلا ممتن جدا للأنك أظهرت لي بطرق إيجابية وصادقة ملابس تناسب على أجسادنا. (جسمك هو في الواقع أشبه mom8217s بلدي، ولكن عندما كنت تشارك شيء جميل وأنا لا تزال تنظر فيه) وشكرا لكم 2 أغسطس 2016 في 22:19


No comments:

Post a Comment