Monday 6 February 2017

بيع الملابس المستعملة للأطفال على الانترنت 13

لدي مبلغ مجنون من الاطفال ملابس للتخلص من. إيف فقط تم توفير كل شيء على مدى السنوات الخمس الماضية، والتي بنيت تصل الى مبلغ ضخم يدعو ذلك للسخرية. حتى بعد فرز 8 صناديق من الأشياء إنقاذ ايم على فرصة ربما لدي طفل آخر لا يزال هناك 10 صناديق غادر مع حرفيا أكثر من 1000 البنود من الملابس التي كنت ترغب في التخلص منها. احضرت كل ذلك لمرة واحدة عند الطفل بالفعل وأخذوا مبلغ مخيب على أقل تقدير. محلاتنا شحنة المحلية تحد من الملابس بما لا يزيد عن 30-50 البنود في الموسم الواحد لذلك سوف يستغرق مدة طويلة لتفعل ذلك بهذه الطريقة. الوقت محدود بالنسبة لي الآن وثيريس فرصة أقل من الصفر وسوف تجد الوقت للجلوس والعلامة والحديد وتعلقها كل لمبيعات شحنة المحلية. أنا طعاما تستخدم ايباي في سنوات وأنا أسمع لها كابوسا للتعامل مع الآن. التفكير ايم لنشر الكثير ضخمة من حيث الحجم على كريغسليست. ليس لدي أي فكرة ما هو الثمن لطلب بالرغم من ذلك. وأنا أعلم أنني يمكن أن مجرد تبرع كل شيء لكننا حقا يمكن استخدام المال. لذلك، WWYD أي أفكار أو ماما المشورة لثلاث سيدات قليلا لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لي، 30 لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. ماما واحد لتي سن 8 لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. نحن لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. والحب frugalmama غير متواجد حاليا لطيفة المكونات قليلا هناك. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuzanneRielle كان يا ما كان الطفل لديها قيود مختلفة على ما يمكن أن يتخذ في أي وقت من الأوقات. وهي تركز على العلامات التجارية التي تبيع جيدا في المتجر، وإذا تكدس أنها في حجم أو نوع من عنصر معين، فإنها لن تكون قادرة على اتخاذ أكثر من ذلك. إذا كنت لا تزال الأشياء التي لها قيمة، فيمكنك إدراجها للبيع على LoobaLee لها أمي خالية تماما لأمي متجر البيع عبر الإنترنت. لا رسوم على الإطلاق. و، يمكنك الحصول على بعض الامتيازات مثل القدرة على تحرير القوائم الخاصة بك، وتحديد الأسعار الخاصة بك، وليس الاضطرار إلى التعامل مع المشترين الذين لا تريد أن تدفع، والحفاظ على سجل حساب كل ما تبذلونه من القوائم، والمبيعات والمشتريات وغيرها ونحن نحاول أن القضاء على المخاطر والمشاكل بالنسبة لك في بيع على الانترنت. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك البوب ​​إلى الفيسبوك ونسأل :) مع أن الكثير من حجم، [إيد بيعه في الكثير من حيث الحجم على CL. أفعل تبرع الكثير من ملابسي الأطفال إلى الشهرة وإلى الأصدقاء، ولكن 1000 عنصر يمكن بسهولة الحصول على مئات من الدولارات إذا وضعت بعض الوقت في فرزها، والتقاط الصور من كل الكثير، ووصف موجز لكل عنصر في الكثير (أي . EUC البحرية القديمة وردي طويل أعلى الأكمام، 2T). تباع إيف الكثير من هذا القبيل، وأنهم جميعا تباع بسرعة وحصلت على 0.50 لكل بند على الأقل. نبيع بلدنا كل عام لدينا في ساحة بيع. ونحن عادة سعر الجينز اسم العلامة التجارية، وملابس 2-3pc، والأشياء أجمل في 2 عصام. قمصان، أقل الجينز العلامة التجارية، والاشياء ل1. ليس ذلك يذهب الاشياء لطيف ل .50 وonsies ومثلها ل.25. أنا أعرف الكثير من الناس يعتقدون ارتفاع الأسعار الذي يكون لساحة المبيعات، لكننا بيعه سكونه أرخص من مخازن التوفير هنا، ولها الاشياء لا القمامة، ولذا فإننا سعر أنها عالية. السنة الأولى فعلنا ذلك، كان لدينا على حد سواء فتى وفتاة الاشياء من الأطفال حديثي الولادة تصل إلى 24 موس وجعلت 200. على الأقل من الواضح YMMV، ولكن كان وما أعلمه جيدا هو دائما النجاح معها. أي شيء خلفها يحصل تتزاحم حسب الحجم وتباع في كريغسليست لمدة 5-10 كيس يتوقف على مقدار هناك. أنا أتفق. أنا لم محاولة بيع على الانترنت (مثل على موقع ئي باي) ما لم تكن في حالة كبيرة (عادة لا لبس غسل أو يتلاشى وعلقت لتجف) أو تقومون به الكثير بالجملة من الملابس حالة اللعب. الشحن مكلفة، على الرغم من. هل لديك بيع الأطفال شحنة المحلي يمكن أن أبيع كل شيء تقريبا هناك ولكن لي ملابس الاطفال هو الى حد كبير جميع الملابس التي تحمل العلامة التجارية مع الحد الأدنى من التآكل. ولكن، إذا كنت السعر المناسب، وأي شيء تقريبا بيع. (راجع للشغل، تم إغلاق العضوية في Gymbofriends لفترة طويلة حقا.) المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبالون زوجه إنهم حقا تخلخل يستحق البيع ما لم تكن جيمبوري، بودن، جاني أمبير جاك، GAP، وما إذا كان يتم البحث عنهم بعد العلامات التجارية، ويمكنك بيع على gymbofriends إذا لم يكن كذلك، رقم التبرع بها أو تمررها لعائلة لديها أطفال تلك الأحجام. لو كنت في منصبك وأود أن تشكل عدة في الكثير حجم موسم المتوسطة ووضعها على Craigslist. Do من ​​تسديدة الإجمالي لكل الكثير، وأذكر بعض من العلامات التجارية لكل منها. بيعها رخيصة للتخلص من الجزء الأكبر من الأشياء الخاصة بك. حفظ أفضل جدا ونقلهم الى متجر شحنة. أكرر مرة أخرى في سبتمبر لبنود خريف / شتاء. هذا هو الى حد كبير ما أقوم به. أنا مجرد نشر مؤخرا إعلانا عن ربيع حجم / صيف 2 الملابس التي بلدي اثنين من أصغر قد تجاوزت. أنا تهمة أقل من 1 عنصر. أنا حقا أريد فقط الاشياء من بيتي، وإذا كان يساعدني على شراء بعض الأشياء اللازمة لبلدي DCS، ثم عظيم. وإذا كان لا بيع بعد حين أنني عادة التبرع لدينا بنك الطعام أو المأوى نسائي. كارين - الزوج إلى درهم لمدة 11 عاما، ماما إلى ds (2 نوفمبر)، د د (5 مايو) وس و د د (8 يونيو) وأود أن إما قائمة على كريغزلست أو الاحتفاظ بالعودة إلى الأمهات أخرى / مرة واحدة عند الطفل. وأظل مربع الذهاب للشب كيدي إعادة البيع وأنها في نهاية المطاف سوف تأخذ كل شيء، فإنه يأخذ فقط الوقت والصبر. الحق الآن هم على الأرجح شراء لربيع / صيف وأحجام معينة. إيف جدت بيع على الانترنت ليكون بيتا في معظم الحالات. إذا كنت في منطقة ذات طقس لائق سوف أحاول أيضا أن يكون ساحة بيع والسعر الأمور 1 أو نحو ذلك والتفاوض من هناك. وأنا أفهم تماما الحاجة. أمي إلى ياء، وتنتهي أبدا لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. عام 2016 عام السلام والهدوء. zebra15 متواجد الآن الآن أنا لا أعرف جيدا كيف أنها سوف تبيع مقارنة ملابس الكبار، ولكن هل يمكن أن تبيع طفلك / ملابس الأطفال في الانترنت بالجملة هذا إذا كنت تنوي الحصول على باك أو اثنين. هل تعرف ما إذا كان هناك أي ملاجئ النساء أو ربما حتى دور الأيتام في منطقة ايم متأكد من أنها يمكن أن تكون الأماكن التي يمكن أن تعطي بعض أكياس (قلت كان لديك 18 أكياس. ولهذا المجنون). هممم خلاف ذلك يمكنك الحصول على أصدقاء معا والبدء في مرآب لتصليح السيارات / ساحة بيع (ربما لأنه عقد في مبنى مع أفضل موقع العائلة، إذا كنت تحصل على الانجراف بلدي. وربما الحصول على المزيد من المبيعات في ذلك الحين). أو ما يمكن أن نفعله هو استخدام مواد من القمصان والسراويل وجعل هذه. وهناك طرق أخرى لإعادة النسيج القديم إذا كنت حاذقا والبحث على الانترنت. TWID (thats ما معرف لا) واسمحوا لنا أن نعرف كيف تحصل على. كثيرا ما كنت أتساءل عن استئجار كشك في سوق المزارعين وبيع الملابس 2nd ناحية. أو مجموعة فقط حتى الملابس على الرفوف في المرآب الخاص بك ويكون لها الأسبوعي ساحة بيع حتى أنه ذهب. بيع للدولار - 2 دولار للقطعة. وأعتقد أن بيع على الانترنت سيكون وسيلة المزيد من الجهد والعمل وصناديق شليبينج إلى مكتب البريد ثم الأرباح أمبير الربح. على الرغم من انها حقا يتوقف على حالة والجودة والماركات التي تحاول بيع. أنا للتو قد تبرع الكثير وينبغي القيام به معها. لقد بعت بنجاح كل حفاضات القماش ولقد أدرجت على موقع ئي باي، ولكن أشياء أخرى ليس على ما يرام. لدي انطباع بيع ملابس الاطفال، بكميات كبيرة، وكان خاضعا للصدفة جدا. كان لي القليل من الاهتمام للغاية في حبال العلامة التجارية الجديدة. robeez العلامة التجارية الجديدة، ديدنت بيع. بعت سترة لطيف الشتاء (طفل صغير الحجم الفرنسية اسم العلامة التجارية الملابس) لكن أشياء أخرى اعتقدت لطيف - زارا جان سترة - ديدنت بيع. يعتمد كليا على منطقتك - في الاشياء الألغام يذهب لمدة 50 سنتا وباك (NEW حتى مع به على ذلك) - على خط حقا فقط فواصل حتى بالنسبة لمعظم الأشياء شخصيا وجدت متجر الملابس المستعملة 4 ساعات من لي، نذهب مرتين وسنة - يستغرق 10 دقيقة لتسليم الاشياء وأحصل على credit - قد حصلت 225.00 في الائتمان حتى الآن في ثلاث سنوات وحولتها الحق حول الاشياء حصلت أنا في حاجة، أكثر من الاشياء والتفت في كانت الثانية بالنسبة لي - لا يمكن أبدا أن تفعل ذلك جيدا في مجال اختصاصي وليس متاعب أتساءل عما اذا كان شخص على الانترنت وسوف يدفع بعض السحر هو الخيال. الآخر هو السحر الحقيقي لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. ايم لا في هذا العالم لترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك وأنت لا في هذا العالم أن ترقى لإزالة الألغام. لمشاهدة الوصلات والصور في التوقيع أن يجب أن تكون لديك 10 مشاركات أو أكثر. أنت الآن تملك 0 مشاركة. إذا كنت أنت - رقم اتخاذ غالبية الملابس إلى الشهرة أو أيا كان. وأن خفض كمية أمبير الساحق كل ما عليك أن تركز فقط على البنود يستحق البيع. إذا كنت لا تملك أي الأشياء الجيدة (حسنا، أنا لا شراء حقا في ذلك، ولكن اسم الماركات التي تبيع أيضا)، رقم تنظر فقط التبرع كل ذلك للتخلص من ذلك، فإنه قد لا يكون يستحق وقتك للبيع. أو هل يمكن أن المربع عنها وبيعها رخيصة للغاية، مثل 3 / مربع أو شيء ما، أو أن يكون لها ملء كيس البني لمدة 2 ساحة بيع. أيضا، إذا كان لديك مجموعة كبيرة من الأصدقاء أو الامهات مجموعة، هل يمكن أن ندعو الجميع الى تدقيق من خلال أمبير الاشياء أخذ ما يحتاجونه (إما مجانا، أو المبادلة، أو ربع قطعة أو شيء). شارك في النوم رائع حقا عندما ينام طفلك في الواقع. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطبالون زوجه إنهم حقا تخلخل يستحق البيع ما لم تكن جيمبوري، بودن، جاني أمبير جاك، GAP، وما إذا كان يتم البحث عنهم بعد العلامات التجارية، يمكنك بيع على gymbofriends إذا لم يكن كذلك، رقم التبرع بها أو تمررها لعائلة الذي لديه أطفال تلك الأحجام. ولهذا ليس صحيحا، أنا أبيع كل ملابسي وعدد قليل جدا من رواجا بعد العلامات التجارية. أكبر بلدي طريق بيع الملابس هي كريغزلست. أنا جعل الكثير من الملابس، وعادة على الجانب أصغر (لا يزيد عن 35-50 القطع إلا إذا كنت جعل الكثير رخيصة جدا)، واتخاذ حقا صور جيدة، قائمة كل ما أملك في أن الكثير في قائمة CL ومن ثم وضعها في حقيبة (تسمية الحقيبة حتى أستطيع أن تجد بسهولة أن كثيرا عندما يأتي شخص ما لشرائه). القرعة هي بالطبع نفس الحجم والموسم. لها تستغرق وقتا طويلا ولكن هكذا هي ساحة المبيعات ومبيعات الشحنة، وما إلى ذلك أو هل يمكن أن مجرد دعاء العملاقة ساحة بيع، ووضع كل شيء في صناديق حسب الحجم / الموسم / أيا كان ويكون مجرد علامة 1 على كل شيء أو الاشياء كيس لمدة 10 أو ما كنت اريد ان افعل. هذا من شأنه أن يسفر عن أقل مبلغ أنا متأكد ولكن على الأقل ستحصل عليه مع أكثر من طلقة واحدة. تفخر ماما نويل الوصيفة وبرادي فينيكس (29 أغسطس 2009) وكلير زوي (26 أكتوبر 2010) أنا أوصي الأطفال المبيعات الشحنة - وهذه هي الموسمية، وعادة في فصلي الخريف والربيع، وفي مجال اختصاصي، فهي ضخمة - مثل 1000 البائعين. لك السعر وعلامة البنود الخاصة بك، ومشرفي بيع الحصول على قطع من العائدات الخاصة بك. إذا كنت التطوع، لتحصل على متجر بيع في وقت مبكر، والحفاظ على أكثر من الربح الخاص بك. جعل إيف 500 في كل مرة بعت على الأقل - وبينما ه يصح أن العلامات التجارية مثل الفجوة، جاني وجاك وجيمبوري بيع أسرع / لأكبر قدر من المال، كما باعت إيف الهدف بسيط والعلامات التجارية وول مارت كذلك. عليك ببساطة أن سعر ذلك الحق. هذا الموسم، وجدت زوجي خشبية هزاز لعبة سيارة وكأنها جديدة على النوايا الحسنة لل30. أحضرنا من المنزل، ووضعها في الطابق السفلي، وبعتها لل75. لعب بيع رائعة. ايم نشر رابط لموقعي لآخر لمساعدتك على بدء - قد يكون الساحقة جدا في محاولة لبيع هذا الربيع، ولكن هل يمكن أن تذهب إلى الأمام ويبدأ تباطؤ التحضير للسقوط، وخاصة إذا كان لديك الطابق السفلي أو العلية حيث يمكنك الإعدادية الاشياء. يكون سوء سعداء للرد على أية أسئلة قد تكون لديكم - أحب أن أرى الناس تنظيف الحجرات، وجعل بعض. مع هذا النوع من حجم، [إيد تبدأ ساحة بيع. إذا كنت لا تملك ما يكفي من الأشياء الأخرى لملء بيع، أن تفعل ذلك مع الأصدقاء أو الجيران. محاولة لدينا بنود يمكن الوصول إليها (وليس في صناديق تحت الطاولات). ان الاقتراحات سيغيب على طاولة أو معلقة على الشماعات على حبل الغسيل مؤقت. معظم yardsales هنا شنق البنود أجمل (فساتين، معاطف، الخ)، وكنت قد تجديد البنود المعلقة كما تبيع الأشياء. مع بقايا الطعام، وأود أن تفعل شحنة بيع الأطفال، وهو ما قد يعني عليك أن تنتظر حتى تتحرك نهاية الصيف حولها. على الرغم من المبيعات مختلفة في كل منطقة، ولنا عقده في نهاية مواسم للموسم التالي: شهري فبراير ومارس لبنود الربيع / الصيف، أغسطس / سبتمبر لمبيعات الخريف. وهناك لطيفة متجر الأطفال المستخدمة في بلدي الامهات المدينة وكنت قد حاولت أخذ الأمور هناك مرتين. لنقولها صراحة، ويدفعون للحماقة. في الآونة الأخيرة، ولدي مجموعة من العلامة التجارية الجديدة، والعلامات زالت مستمرة، الجينز والسراويل لم يرتد (اسم العلامة التجارية من المخازن والكتالوجات، وليس منفذ) الاشياء التي عرضوا أقل من 1 لكل قطعة. أنا بضع سنوات الى الوراء، وكان لي الاشياء طفل / طفل في حالة ممتازة (مثل دعوى الثلوج LLBean ترتديه مرة واحدة، وبدا الكمال) مطابقة مجموعات جيمبوري، وغيرها، وكان نفس الشيء، وعرضوا القادم الى لا شيء. أتساءل حقا كيف يخزن متجر. أما الناس في حاجة ماسة للمال أو لمجرد أنها وسيلة لتوليد ستاربكس المال. لذلك، وأنا فعلت مع هذا الطريق. إذا كنت بحاجة إلى / أريد المال، في مجال اختصاصي، يذهب الناس مجنون لملابس الاطفال في ساحة البيع. مثل Somone من ذكر آخر، يذهب مادة عند 0.50 إلى 1.00. ربما 2-5 لمعدات فصل الشتاء في حالة جيدة. أمي لDS، ولد سقوط 05 بعد. زوجة / أفضل صديق لDH لدينا هل أنت (أو أي شخص آخر بالإرسال هنا) تجد أنه من المفيد إذا كان كل شيء كنت قد اشتريت من أي وقت مضى على الانترنت ويمكن العثور على وسرد لك تلقائيا (بما في ذلك الصور ووصف من الموقع الأصلي تم شراؤها) ايم حول اللعب مع مفهوم لايم فقط كسول جدا لاتخاذ كل تلك الصور، والكتابة الوصف، وقائمة بهم. بالطبع قد يكون هناك تفسير لتكون قادرة على اختيار ما هو للبيع وما إيسنت من ما يمكن العثور عليها، ولكن تحصل على هذه الفكرة. الغريب إذا كان أي شخص آخر يعتقد أن هذا سيكون كما بارد / مفيدة كما أفعل أنا. أبيع الاشياء التي هي من العلامات التجارية الجيدة / حالة في الصفحات salequot quotyard المجتمع المحلي في الفيسبوك. أحيانا أنا جعل الكثير مع سلع متعددة أو بيع الأشياء بشكل فردي. الأمر يستغرق بعض الوقت لقائمة البنود والتواصل مع المشترين، ولكن عملت بشكل جيد. وعادة ما يجتمع الناس في متجر قريب جدا من بيتي لذلك هو وثيق وآمن. إذا لم أكن في حاجة إلى المال وأود أن مجرد اتخاذ الاشياء لللنوايا الحسنة. لكن بيع الاشياء لدينا فائض أصبحت مصدرا القليل من الدخل كما أنا في المنزل أمي. بيع ملابس الاطفال في سوق أمبير تاون اعتمادا على العلامة التجارية، حالة وكم من الوقت لديك، يمكنك إعادة بيع الملابس نفسك على مواقع مثل موقع ئي باي، تاون أمبير السوق أو مجموعة ساحة بيع FB. موقع ئي باي هو أكبر سوق ويمكنك الاستفادة من خلال الوصول إلى أكبر مجموعة من المشترين المحتملين. من المؤكد أنه يوجد مضارها كما ذكر آخرون. تاون أمبير السوق هو خال تماما (أنها لا تهمة البائعين أي رسوم أو عمولات) وكان لديك الخيار لتحديد المحلية التقاط و / أو متاحة للسفينة. أنها تقبل فقط قسط لالراقية قوائم مصمم العلامة التجارية ولكن الباعة جعل أكبر قدر من المال لأنها تبقي 100. مجموعة FB يمكن أن يكون خيارا جيدا إذا كنت تبيع الماركات مثل MJ أو الشاي حيث مثل الامهات لجمع كل موسم ويساعد هذا الأمل pattywb هو حاليا أنا الثانية على اقتراح في محاولة للعثور quotpop upquot مبيعات شحنة في منطقتك. لقد وجدت هذا ليكون أفضل ضجة لباك بالنسبة لي. تبعا لبيع، يمكن أن أبيع 100-200 البنود في وقت واحد وجعل أكثر بكثير من أي وقت مضى من شأنه على كريغزلست ودون كل هذا العمل من موقع ئي باي. مع مرور الوقت وجدت عدد قليل من المبيعات التي تعمل بشكل جيد بالنسبة لي وأنا مجرد خطة على كل منهم الربيع والخريف. بعض النظم استخدام الكمبيوتر حتى أتمكن حتى مجرد الحفاظ على العلامات على العناصر التي لا تبيع وإعادة تشغيلها في نظام الكمبيوتر لبيع المقبل حتى هذا الجهد هو الحد الأدنى. ميزة أخرى لبيع في المبيعات هو أنه غالبا ما يؤهلك للتسوق في المبيعات قبل الجمهور العام. أريد شراء غالبية أطفالي ملابس من خلال مخازن التوفير وإعادة البيع حتى thats زائد كبيرة بالنسبة لي. إذا كان ذلك يساعد، وأنا المدون مؤخرا عن بيع والتسوق في إعادة بيع الأطفال الذي يعطي بعض النصائح والموارد للعثور على المبيعات. كل التوفيق لك


No comments:

Post a Comment