Saturday 11 February 2017

بحري الطفل الزينة دش جنوب افريقيا 7

It8217s دائما حدثا خاصا عندما تخطط لعائلتك كيم Morganley حفلات الزفاف أحداث عرفت من لحظة الإعلان عن شقيقتها في القانون حملها، وأنها سوف تخطط لدش بحري الطفل للترحيب طرف أحدث 8220Saint8221 يسلط الضوء على نبحث عنها: ذكي 8220Catch من المفرقعات ذهبية Day8221 على سرير من السكر البني 8220sand8221 هجات الزخرفية من شباك الصيد أمبير حبل بحري عملاق 8220Ahoy8221 تحت عنوان كعكة حفاضات مرساة تحت عنوان القبعات العالية أهدي وشريط الحلو تسميات 8220Message في أي Bottle8221 يرغب ولعوب بحري الصورة تحت عنوان الصفات حزب كشك. كما روى كيم 8230: وكان هذا الطفل دش خاص حقا بالنسبة لي. وكان من المقرر لأختي في القانون الذي يتوقع في نهاية أغسطس 8211 هي في الواقع في المستشفى التي يسببها وأنا اكتب هذا. وقد قرر موضوع هذا الحمام منذ سنوات. هناك تشغيل مزحة حول الطفل وبعد اختياره عمة وابن عمها، سارة سامانثا. وbaby8217s الاسم الأخير هو ذلك يكون القديس، لذلك كان من سارة سامانثا سانت، جزر ساندويتش القديس، مثل قارب. من الوقت اكتشفت كان رينات حاملا، كنت أعرف ما موضوع الحمام كان على وشك أن. ليس لدينا أي فكرة ما هو جنس الجنين، ولكن نأمل أن معرفة وقت قريب جدا وقد تم تصميم هذا الحدث، بأسلوب منمق والمخطط لها من قبل نفسي، كيم، المالك ومخطط الرئيسي لMorganley حفلات الزفاف الأحداث. دعوة دعوة حقا ضبط نغمة للاستحمام. أنا مصمم بنفسي ولو طبعت في كويك كوبي في كندا. قررت لجعله تحت عنوان بحري مع قطع يد من مرساة تعلق على قطعة من خيوط. كنت أريد أن أضيف قليلا من جرلي إلى ذلك، ولذا فإنني تعزيز ذلك مع حجر الراين على رأس صائق نجم البحر في القاع. قراءة: 8220Let8217s احتفال الطفل الذي سوف تبحر إلى hearts82308221 لدينا 8220Come مشاركة حبك مع رينات وجايمي، وهم يشرعون في رحلتهم الاولى في parenthood.8221 الدعوات ذكر أيضا أنه بدلا من جلب البطاقة التي سوف فقط أن تقرأ مرة واحدة، لشراء كتاب والكتابة في الكتاب بدلا من ذلك. أضيفت إدراج مطابقة للضيوف دعوة بحيث يمكن الكتابة على ذلك. الأنشطة عند المشي في القاعة، والضيوف المدعوين للتوقيع كتاب الضيف الذي كان 8220Message في Bottle8221. يمكن أن تختار من الكتابة بشكل جيد رغبات-للطفل في شكل، 8220I ترغب you8230 أتمنى لك. etc8221 أو شيء حلو للوالدين أن يكون. يمكن للنزلاء أيضا المشاركة في كشك الصور مع كل 8220nautical8221 الدعائم. هيئة القراصنة، حلقة الحياة بطة، سيف القراصنة، سترة نجاة والنظارات الشمسية العملاقة لعبنا الطفل البنغو (مع مطابقة القرطاسية بحري). تم تغليف المواد الغذائية والمشروبات أمبير زجاجات المياه مع مغلفة وجدت على نتوء مغرم. وقد شغل برج 3 الشراب المستويات مع عصير الليمون، يميدي والأزرق التوت لكمة الضيوف كانوا قادرين على التمتع المنزل لذيذ lasagnas المحرز وسلطة الباستا الطازجة التي يقوم بها أفراد الأسرة. كان بوفيه الفشار، وبوفيه الحلوى مع الكعك بحري والملوثات العضوية الثابتة كعكة متاحة للنزلاء أيضا. كان 8220Catch من Day8221 المفرقعات ذهبية في كيس من البلاستيك التي يتم عرضها على أعلى من السكر البني لتبدو وكأنها الرمال. ائتمانات بائعي: شيلا أباريق يقول: أنا بدأت للتو على استحمام الطفل لأول حفيد بلدي. أنا متحمس للغاية. وكنت آمل أن تفعل دش الأزواج مع موضوع بحري / الصيد منذ بلدي وابنه في القانون يحب صيد السمك (أنا حقا أريد أن تدرج له بشكل مريح في الحمام وهذا موضوع يعمل بشكل أفضل). أنا الحب على الإطلاق دعوتك. I8217ve تم البحث في جميع أنحاء لأحد أن isn8217t [كتسي] جدا مع أي نجاح. هل سيكون على استعداد للمشاركة أو بيع التصميم الخاص بك شكرا جزيلا للنظر في طلبي. 14 أكتوبر 2014 في 14:40 هل يمكن أن تخبرني من اين حصلت القليل إطار الصورة دفة كنت قد وصفها الفشار الشكر


No comments:

Post a Comment